إعلان رأس الصفحة


في البداية دعونا نأخذ لمحة بسيطة عن شركة نيوبكس ومجالها, فهي إحدى شركات الربح من الانترنت والتي يمكنك من خلالها تحقيق الربح من خلال مشاهدة الإعلانات وذلك بالضغط على عدد محدد منها بشكل يومي, إذا الموضوع بسيط جداً ولن يأخذ منك سوى القليل من الوقت يومياً.
بالنسبة للمصداقية فهي واحدة من بين شركات الربح من الانترنت القليلة الصادقة في هذا المجال حيث تنتشر العديد من شركات الربح والتي تعمل لفترة وجيزة ومن ثم تغلق لذلك لا تحاول الاشتراك في أي موقع تجده أمامك وإنما ابحث بشكل كبير قبل ذلك, فمثلاً نيوبكس تعمل منذ عام 2007 ولا يوجد أي شك في مصداقيتها ولذلك قمنا بالتعريف بها.
نأتي الآن للمبالغ التي يمكن أن تحققها من خلال تسجيلك في موقع نيوبكس والعمل عليه, وبصراحة نحنا سنكون صادقين معك فلن نقول لك أن ستربح آلاف الدولارات, ولكن يمكنك أن تحقق أرباح تبدأ من 5$ شهرياً من خلال عملك لمدة 5 دقائق فقط يومياً والمبلغ قد يزيد ويصل لمئات الدولارات في حال اتبعت إستراتيجية الربح من نيوبكس بشكل سليم.
ولتبدأ بالربح من خلال نيوبكس يمكنك أولاً أن تقوم بالتسجيل من خلال موقع الشركة التالي: www.neobux.com
وبعد ذلك عليك أن تقوم بتأكيد اشتراكك من خلال الرابط الذي سيصلك على إيميلك الذي قمت بالتسجيل من خلاله.
سيظهر لك مجموعة من المربعات والتي يشير كل واحد منها إلى إعلان عليك أن تقوم بالضغط عليه وتنتظر حوالي 5 ثواني ليكون قد تم التأكد من تحميل الصفحة, وهكذا سيتم إضافة مبلغ كل إعلان إلى رصيدك, وعندما تصل إلى مبلغ 2$ يمكنك أن تسحب أرباحك على حسابك في باي بال أو بايزا وسيصلك المبلغ فوراً.
أما في حال رغبت أن تزيد أرباحك وذلك من خلال عرض الإعلانات في حال توفرها مباشرة إليك فيمكنك أن تقوم بتثبيت إضافة التنبيه إلى متصفحك والتي يمكنك أن تجدها من خلال الضغط على زر AdAlret في أسفل ويمين الموقع حيث سيقوم الموقع بإرسال تنبيه لك بمجرد أن توفر إعلان يجب الضغط عليه وفي هذه الحالة ستشاهد بأنك قد تحصل على إعلانات بأسعار ضغطة أعلى بكثير من غيرها وقد تصل إلى نصف دولار للإعلان الواحد.
يضاف إلى أرباح المالية جمعك نقاط عن كل إعلان تقوم بالضغط عليه, وفي حال قمت باستأجار ما يسمى إحالات فيمكنك أن تقوم بتجديدها من خلال النقاط التي حصلت عليها.
كما يمكنك أن تقوم بتنفيذ بعض المهام الصغيرة والتي يطلب منك أصحابها القيام بالتسجيل في إحدى المواقع أو البحث عن معلومة ما في جوجل وسنتناول هذه النقطة في مقالة مستقلة في المستقبل.
كانت تلك لمحة عن طريقة الربح من نيوبكس على الإنترنت وفي حال وجود أي استفسار يمكنك أن تكتبه في التعليقات وسنجيب عليه في أسرع وقت, كما نعدكم بشروح أكثر تفصيلاً في مقالات قادمة في حال وجدنا إقبالاً من زوار الموقع ورغبة منهم.
نعود ونذكرك برابط الموقع: www.neobux.com



«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

تكبير القضيب

أضف تعليقا


Top